يقوم Keeper بحماية حلول أمن وتشفير المنظمات القائم على منهج صفر المعرفة، ومبدأ انعدام الثقة.

طلب عرض توضيحي

تعد إدارة كلمات مرور المؤسسة أمراً بالغ الأهمية لحماية مؤسستك من مجرمي الإنترنت

تزداد الجريمة السيبرانية، وتشن الجهات الفاعلة المهددة هجمات متطورة يمكنها الوصول إلى تفاصيل عملك من خلال سرقة بيانات الاعتماد. غالباً ما يتم الحصول على بيانات الاعتماد هذه عن طريق استغلال ثغرات كلمات المرور مثل كلمات المرور الضعيفة والمعاد استخدامها. وتعد كلمات المرور القوية والفريدة ضرورية، ولكن لا يمكن للموظفين تذكر مئات كلمات المرور التي يحتاجونها عادة لوظائفهم. ويلجأ المستخدمون إلى إعادة استخدام كلمات المرور التي يسهل تذكرها، والتي يكون من السهل أيضاً على الجهات المهددة تخمينها. تعد بيانات الاعتماد السبب الجذري لمعظم الاختراقات، وهذه المشكلة تتزايد مع توسع سطح الهجوم في بيئة اليوم متعددة السحابة، والعمل من أي مكان.

بما أن أكثر من 80% من عمليات اختراق البيانات مرتبطة بضعف كلمات المرور وبيانات الاعتماد والأسرار أو سرقتها، يجب أن يبدأ الأمن السيبراني بأمان كلمة المرور. وغالباً ما تكون كلمات المرور هي الشيء الوحيد الذي يحمي خطط العمل السرية والملكية الفكرية والوصول إلى الشبكة والمعلومات السرية التي تخص الموظفين والعملاء. وعلى الرغم من ذلك، غالباً ما يستخدم الموظفون والمتعاقدون كلمات مرور ضعيفة ويعيدون استخدامها.

علاوة على ذلك، لا تكون المنظمات على دراية بوجود تهديد الشبكة المظلمة، حيث يتعامل مجرمو الإنترنت في أكثر من 20 مليار اسم مستخدم وكلمة مرور مسروقة من عمليات اختراق البيانات العامة، لاستهداف مواقع الويب والتطبيقات وقواعد البيانات والأنظمة. ويقومون بذلك لأنهم يعرفون إنه في أكثر من 60% من الأوقات يقوم الموظفون والمقاولون بإعادة استخدام كلمة المرور نفسها أو يستخدمون كلمات مرور مسروقة شائعة عبر عدة مواقع ويب وتطبيقات وأنظمة. ويشكل ذلك مشهد الهجوم الإلكتروني الأكثر شيوعاً في العالم على الإطلاق. كل بضع ثوان يتم إصابة منظمة بواسطة هجوم برامج فدية ضارة. وما يضاعف مشكلة بيانات الاعتماد المسروقة هو حقيقة أن فرق تكنولوجيا المعلومات والأمن لا تتمتع برؤية أو تحكم مركزي على كلمات المرور المستخدمة للوصول إلى أصول الشركة.

يعد نشر منصة إدارة كلمات المرور القائمة على مبدأ انعدام الثقة أمراً ضرورياً للغاية لمنع عمليات اختراق البيانات الأكثر شيوعاً. يقوم البرنامج بإنشاء كلمات مرور عشوائية، وذات قوة عالية ويتتبع الأمان والامتثال في جميع أنحاء المؤسسة. ويساعد تنفيذ المصادقة الثنائية (2FA) وسياسات الإنفاذ القائمة على الأدوار في الحفاظ على أمان الأنشطة التجارية من أي حجم من برامج الفدية الضارة وغيرها من عمليات اختراق البيانات المتعلقة بكلمات المرور.

إدارة كلمات المرور القائمة على مبدأ انعدام الثقة لحماية العاملين والأجهزة والبيانات

مبدأ انعدام الثقة هو نموذج أمان يفرض الوصول الآمن إلى كل شيء من قبل الجميع. تتم مصادقة وتفويض جميع المستخدمين والأجهزة قبل ضمان منحهم حق الوصول إلى الشبكات والتطبيقات والبيانات المهمة. إنه إطار شامل يضمن أقصى قدر من الأمان دون التضحية بجودة الأداء وتجربة المستخدم.

يستخدم Keeper تقنيات التشفير الأفضل في فئتها، والمصادقة متعددة العوامل، وعناصر التحكم في الوصول الدقيقة، وسياسات المشاركة التي قد تتضمن عزل وحدة الأعمال. وتضمن هذه القدرات منح إمكانية الوصول إلى الموارد الحيوية فقط عند الحاجة ومن قبل المستخدمين المصرح لهم فقط.

إدارة كلمات المرور القائمة على مبدأ انعدام الثقة لحماية العاملين والأجهزة والبيانات

إدارة كلمات المرور الآمنة والقابلة للتوسع التي تتكامل بسهولة مع البنية التحتية والعمليات الأمنية الخاصة بك

يتم نشر Keeper على نطاق المؤسسة لأي عدد المستخدمين، بدءاً من الكيانات الصغيرة وصولاً إلى المنظمات التي تضم مئات الآلاف من الموظفين والمتعاقدين. ويتكامل Keeper بسلاسة وسرعة مع أي حلول هوية داخلية أو قائمة على السحابة، بما في ذلك AD وLDAP وAzure، وSCIM، بالإضافة إلى موفري الهوية (IdPs) المتوافقين مع SAML. ويشمل ذلك حلول تسجيل الدخول الأحادي (SSO) مثل Azure، وOkta، وCentrify، وBeyondTrust، وJumpCloud، وOneLogin، وPing Identity.

يوفر Keeper أيضا واجهات برمجة تطبيقات للمطورين، والتي تسمح لـKeeper بالتكامل مع أي نوع من البيئة الداخلية، أو المستندة إلى السحابة، أو السحابة المختلطة. لتتبع الأحداث والإبلاغ، يتكامل Keeper بسلاسة مع جميع المعلومات الأمنية الرئيسية وحلول إدارة الأحداث (SIEM)، بما في ذلك Splunk وSumo Logic وLogRhythm وIBM وDEVO وأي نظام يدعم الأحداث بتنسيق Syslog.

إدارة كلمات المرور الآمنة والقابلة للتوسع التي تتكامل بسهولة مع البنية التحتية والعمليات الأمنية الخاصة بك

بنية أمان صفرية المعرفة

لا يتهاون Keeper في حماية بيانات العملاء. يتم تشفير بيانات العميل وتخزينها في خادم Keeper السحابي بحيث لا تكون مرئية بالنسبة إلى Keeper أو الجهات الخارجية. ولا يمكن الوصول إلى بيانات الاعتماد، والأسرار، وبيانات العملاء الأخرى إلا من خلال المستخدم النهائي. وتتم جميع عمليات التشفير وفك التشفير بشكل سريع على جهاز العميل، ويتم تشفير البيانات التي يتم نقلها (TLS) أو المخزنة على بنية Keeper التحتية (AES-256). لا تتوفر نسخة النص العادي من البيانات أبداً لموظفي Keeper Security أو لأي طرف خارجي.

بنية أمان صفرية المعرفة

يكمل ويوسع حل تسجيل الدخول الأحادي الخاص بك

يستخدم الموظفون كلمات مرور ضعيفة وما زالوا ينسونها. وجدت Gartner أن ما يصل إلى 50% من مكالمات مكتب المساعدة هي لإعادة تعيين كلمة المرور، وأظهرت دراسة أخرى أن كل مكالمة تكلف أكثر من 30 دولاراً. وقد تم إنشاء حلول تسجيل الدخول الأحادي (SSO) لمعالجة هذه المشكلة، ولكن العديد من التطبيقات القديمة (وحتى العديد من التطبيقات الأحدث) لا تدعم بروتوكولات SAML. ومن المهم ملاحظة أن حلول تسجيل الدخول الأحادي (SSO) تقوم بالمصادقة وليس التشفير من طرف إلى طرف. ولا تستخدم العديد من حسابات الوصول المميز كلمات المرور، لذا فإن تخزين مفاتيح التشفير، والشهادات الرقمية ومفاتيح الوصول هي حالات استخدام لا تغطيها حلول تسجيل الدخول الأحادي (SSO).

تقع التطبيقات وحالات الاستخدام التي لا تدعم بروتوكولات SAML من خلال الثغرات مع نشر تسجيل الدخول الأحادي (SSO). يحتاج مستخدمو الوصول المميزون، مثل مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والمتخصصين في مجال الأمن، إلى موقع واحد آمن لتخزين جميع كلمات المرور غير تسجيل الدخول الأحادي (SSO)، والشهادات الرقمية، ومفاتيح SSH، ومفاتيح الوصول، ومفاتيح واجهة برمجة التطبيقات والعثور عليها، والمزيد. تحتاج مواد العرض هذه إلى نفس الوصول القائم على الأدوار والتحكم الدقيق في السياسات والقدرة على المشاركة والإلغاء مثل أصول تسجيل الدخول الأحادي (SSO).

يعمل Keeper مع أي تطبيق أو حالة استخدام تستخدم كلمة مرور. يتم تزويد كل موظف بخزينة رقمية آمنة قائمة على السحابة والتي تقوم بتخزين كلمات المرور وغيرها من المعلومات المهمة، مثل مفاتيح التشفير والشهادات الرقمية. يقوم Keeper بإنشاء كلمات مرور قوية وعشوائية ويملؤها تلقائياً للمستخدمين. هذا يوفر عليهم الوقت والإحباط، ويلغي الحاجة إلى إعادة استخدام كلمات المرور وتذكرها.

في الواقع، يمكن للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة تلبية جميع احتياجات أنظمة إدارة الهوية والوصول (IAM) الخاصة بهم بطريقة فعالة للغاية من حيث التكلفة مع Keeper وحده. بالنسبة للمنظمات التي تحتاج إلى حلول تسجيل الدخول الأحادي (SSO)، يعد Keeper مكملاً مثالياً للتطبيقات القديمة وحالات الاستخدام الأخرى التي يفقدها تسجيل الدخول الأحادي (SSO). يعمل ® Keeper SSO Connect مع منصات موفر الهوية باستخدام تسجيل الدخول الأحادي مثل Okta، وAWS، وOneLogin، وPing Identity، وF5 BIG-IP APM، وGoogle Workspace، وJumpCloud، وMicrosoft ADFS، وAzure AD لتزويد الشركات بأقصى قدر من المرونة في المصادقة.

مصادقة متعددة العوامل (MFA) متكاملة تماماً، بما في ذلك المصادقة بدون كلمة مرور

كلمات المرور ليست كافية عندما يتعلق الأمر بحماية مواردك الحيوية. وتؤدي إضافة عوامل إضافية إلى عملية المصادقة إلى زيادة الأمان بشكل كبير

يوصى باستخدام المصادقة متعددة العوامل بصفتها من أفضل الممارسات من قبل المعهد الوطني للمعايير والتقنية (NIST) للحد من المخاطر. وتوفر المصادقة متعددة العوامل طبقات إضافية من الأمن بعد بيانات الاعتماد وتصنف هذه العوامل ضمن ثلاثة فئات: "شيء تعرفه" و"شيء تمتلكه" و"شيء أنت عليه". كلمات المرور تمثل "شيئاً تعرفه" وإضافة عوامل أخرى لعملية المصادقة تعزز الأمن.

يدعم Keeper العديد من طرق المصادقة الثنائية (2FA) التي تتضمن عوامل "شيء لديك" و"شيء يمثّلك". تتضمن طرق المصادقة الثنائية المدعومة رسائل Keeper النصية القصيرة وDuo Security وRSA SecurID وتطبيقات كلمات المرور التي تُستخدم لمرة واحدة (TOTP) المستندة إلى الوقت مثل Google Authenticator والأجهزة القابلة للارتداء المتوافقة مع Keeper DNA مثل Apple Watch أو Android Wear.

الحلول بدون كلمة مرور توفر تجربة تسجيل دخول بدون احتكاك وتدعم القياسات الحيوية مثل بصمات الأصابع والتعرف على الوجه. ويتكامل Keeper SSO Connect®، المضمن في Keeper Enterprise، بسلاسة مع جميع منصات المصادقة بدون كلمة مرور الشائعة، بما في ذلك Trusona وVeridium وHYPR وSecret Double Octopus وTraitware وPureID.

الوصول الأقل امتيازاً إلى الأنظمة الحيوية والبنية التحتية

كعنصر في بنية Keeper القائمة على مبدأ انعدام الثقة، يتضمن Keeper سياسات دقيقة ومرنة للتحكم في الوصول الأقل امتيازاً. ونظراً لأن Keeper يضيف تطبيقات جديدة إلى المنصة، ومع زيادة متطلبات امتثال العملاء، يتم ضبط قدرات التحكم في الوصول الخاصة بـKeeper باستمرار لتقديم الوظائف الأكثر دقة في السوق. ويتبع نموذج التحكم في الوصول من Keeper الإرشادات الحالية التي وضعها القطاعان العام والخاص.

بينما يتم استخدام التحكم في الوصول القائم على الأدوار ، أو RBAC، لضوابط أمنية مشددة، فإن التحكم في الوصول القائم على السمات (ABAC) يُستخدم في الحالات التي تتطلب سياسات أكثر ديناميكية ومرونة. ومع توسيع Keeper لنموذج التحكم في الوصول ليشمل المزيد من السياسات الأكثر دقة لدعم أقل الامتيازات، يقوم Keeper بتوسيع نموذج التحكم في الوصول القائم على الأدوار ليشمل عناصر التحكم في الوصول القائم على السمات (ABAC). يوفر نموذج التحكم في الوصول الهجين الذي يجمع بين التحكم في الوصول القائم على الأدوار (RBAC) والتحكم في الوصول القائم على السمات (ABAC) نقاط القوة لكلا النموذجين مع توفير أقصى قدر من المرونة والتحكم.

يُدرج Keeper عناصر التحكم في الوصول القائم على الأدوار من خلال استخدام صفات وسجلات الفريق. على سبيل المثال، قد يكون المستخدم في دور يسمح له بمشاركة السجلات التي تحتوي على أسرار، ولكنه أيضاً في فريق مشروع يفرض قيوداً على مشاركة هذه السجلات التي تحتوي على أسرار. يمكن لهذا الشخص مشاركة هذه الأسرار عندما يتم منحه حق الوصول كفرد، ولكن لا يمكنه مشاركة هذه الأسرار عندما يتم منحه حق الوصول إلى الأسرار فقط عبر فريق المشروع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحتوي أسرار محددة على سمات مستخدمة للتحكم في الوصول، مثل نوع السجل (على سبيل المثال البطاقة المصرفية أو قاعدة البيانات أو مفتاح SSH) أو قيود الوصول المستندة إلى الوقت. وسيتم جمح صفات المورد أو السجل إلى جانب سمات المستخدم (مثل الدور والفريق والوحدة التنظيمية (العقدة)) لتحديد الوصول الفعال الأقل امتيازاً إلى هذه المجموعة المحددة من السجلات.

يقلل النموذج المختلط الذي يجمع بين التحكم في الوصول القائم على الأدوار والتحكم في الوصول القائم على السمات من الحمل الإداري، ويقلل من عدد أدوار المستخدمين المطلوبة، ويوفر ضوابط الوصول الأكثر دقة لتلبية متطلبات الوصول الأقل امتيازاً لجميع مواقف عملك.

المشاركة الآمنة لكلمات المرور وبيانات الاعتماد والأسرار

يمتلك كل مستخدم مجموعة من مفاتيح التشفير العامة والخاصة المستخدمة لتشفير خزينته ومشاركة كلمات المرور وإرسال الرسائل إلى مستخدمي Keeper الآخرين. ويتم تشفير المعلومات المشتركة باستخدام المفتاح العام للمستلم. وتتميز منهجية مشاركة السجلات من Keeper بأنها بديهية وسهلة الاستخدام. وهو يدعم ضوابط الوصول الدقيقة لمشاركة المعلومات مع المستخدمين المتميزين، والمستخدمين غير المتميزين، وشركاء التكنولوجيا، والمتعاقدين، والأطراف الخارجية الأخرى.

المشاركة الآمنة لكلمات المرور وبيانات الاعتماد والأسرار

مراقبة شبكة الويب المظلمة

تقارن أداة BreachWatch منKeeper باستمرار كلمات المرور الخاصة بك بعمليات المسح الحالية لبيانات الاعتماد المسروقة في عمليات اختراق البيانات، والأجهزة المصابة بالبرامج الضارة، والمصادر السرية الأخرى. ويتم إرسال التنبيهات على الفور إلى المستخدمين والمسؤولين عند العثور على كلمات مرور مخترقة. وتسمح هذه التحذيرات المبكرة للمستخدمين والمسؤولين باتخاذ الإجراءات قبل أن يصبحوا ضحايا للاستيلاء على الحسابات، وبرامج الفدية الضارة، أو الاحتيال عبر الإنترنت.

مراقبة شبكة الويب المظلمة

التدقيق الأمني

يعد التوافق مع متطلبات الامتثال للتدقيق مكوناً أساسيا لحماية شركتك من عمليات اختراق البيانات والتهديدات الداخلية. يتتبع Keeper جميع أنشطة المستخدمين المتعلقة بأكثر من 100 نوع من الأحداث ويسجلها، بما في ذلك تلك المتعلقة بكلمات المرور وعمليات تسجيل الدخول. يدعم Keeper عمليات تدقيق الامتثال من خلال مراقبة هذه الأحداث، وإنشاء تقارير مخصصة وإشعارات في الوقت الفعلي، والاندماج مع حلول SIEM التابعة لجهات خارجية.

توفر السجلات والتقارير معلومات مفصلة حول نشاط المستخدم والمسؤول المطلوب لتدقيق الأمان (على سبيل المثال، اللائحة العامة لحماية البيانات "GDPR"، ومعايير PCI، ومعايير ISO، ومركز عمليات الأمن "SOC"، وإدارة الاتحاد الائتماني الوطني "NCUA").

التدقيق الأمني

الإبلاغ عن الامتثال

تكاليف تنظيم الامتثال آخذة في الارتفاع، وميزانيات التوظيف محدودة. كما أدى العمل الموزع عن بعد إلى زيادة كبيرة في محيط الهجوم لمجرمي الإنترنت. وأصبحت مراجعة سياسات التحكم في الوصول أكثر أهمية من أي وقت مضى.

تقارير Keeper قابلة للتخصيص بالكامل وتوفر رؤية عند الطلب لأذونات الوصول إلى بيانات اعتماد مؤسستك وأسرارها. ومع زيادة لوائح الأمن السيبراني لإدارة الهوية والوصول (IAM)، تحتاج المنظمات سياسات وأدوات شاملة لضمان الامتثال. وتعد القدرة على التدقيق والتحكم في الوصول إلى بيانات الاعتماد والمعلومات الحساسة أمراً بالغ الأهمية للحصول على الامتثال ومنع اختراقات البيانات.

تتطلب فرق التدقيق والمالية أدوات فعالة من حيث التكلفة تمكن من التدقيق والرصد، والإبلاغ عن الأحداث عن بعد. تقلل هذه التقارير من الوقت والتكلفة لتدقيق الامتثال. وتتبع تقارير الامتثال مبدأ انعدام الثقة، ومنهج صفر المعرفة لأن البيانات مرئية وتحت سيطرة المسؤولين المميزين.

تتميز أداة إنشاء التقارير بسهولة الاستخدام وقابلية للتخصيص بالكامل. وتسمح التقارير للمسؤولين بالاطلاع على أذونات وصول المستخدم، لجميع السجلات في مؤسساتهم. تتوفر معاينات التقارير حسب المستخدم للاطلاع والتصدير قبل إنشاء التقرير النهائي. وهذا مفيد للتحقق من صحة إذن المستخدم وتحريره.

الإبلاغ عن الامتثال

بنية تحتية وسياسات رائدة في مجال الأمن الإلكتروني

حصل Keeper على شهادة SOC 2 وشهادة ISO 27001 وهما شهادتان عريقتان في المجال. ويستخدم Keeper الأمان الأفضل في فئته، مع إطار عمل مبدأ انعدام الثقة وبنية منهج صفر المعرفة التي تحمي بيانات العملاء من خلال طبقات متعددة من مفاتيح التشفير على مستوى الخزائن والمجلدات المشتركة والسجلات.

بنية تحتية وسياسات رائدة في مجال الأمن الإلكتروني

تعد إدارة كلمات المرور حلاً أمنياً أساسياً لجميع أنواع المنظمات.

طلب عرض توضيحي جرّبه مجاناً

يحظى بتقة ملايين الأشخاص وآلاف الشركات

هل أنت مستعد لتجربة مدير كلمات المرور Keeper Enterprise؟

Chat
close
close
عربى (AE) اتصل بنا

Keeper protects organizations with zero-trust, zero-knowledge password management, security and encryption solutions.

Request a Demo

Enterprise Password Management is Critical to Protect Your Organization from Cybercriminals

Cybercrime is on the rise, and threat actors are launching sophisticated attacks that gain access to your business through stolen credentials. These credentials are often obtained by exploiting password vulnerabilities such as weak and reused passwords. Strong and unique passwords are necessary, but employees cannot remember the hundreds of passwords they typically need for their jobs. Users resort to reusing passwords that are easy to remember, but also easy for threat actors to guess. Stolen credentials are the root cause of most breaches, and this problem is growing as the attack surface expands in today’s multi-cloud, work-from-anywhere environment.

With over 80% of data breaches being related to weak or stolen passwords, credentials and secrets, cybersecurity must start with password security. Passwords are frequently the only thing protecting confidential business plans, intellectual property, network access, and confidential information belonging to employees and customers. Despite this, employees and contractors often use weak passwords and reuse them.

Moreover, organizations are unaware of the existential Dark Web threat, where cybercriminals transact on more than 20 billion stolen usernames and passwords from public data breaches, to target websites, applications, databases and systems. They do this because they know that more than 60% of the time, employees and contractors reuse the same password or use common-stolen passwords on multiple websites, applications and systems. This represents the most pervasive cyberattack landscape the world has ever seen. Every few seconds, an organization is hit with a ransomware attack. Compounding the stolen credential problem is the fact that IT and security teams have no visibility or centralized control over the passwords used to access company assets.

Deploying a zero-trust password management platform is absolutely essential for preventing the most common data breaches. The software generates high-strength, random passwords and tracks security and compliance throughout the organization. Implementing two-factor authentication (2FA) and role-based enforcement policies help keep businesses of any size safe from ransomware and other password-related data breaches.

Zero-Trust Password Management to Protect Your Workforce, Devices and Data

Zero-trust is a security model that enforces secure access to everything by everyone. All users and devices are authenticated and authorized before being granted access to critical networks, applications and data. It is a comprehensive framework that ensures maximum security without sacrificing performance and user experience.

Keeper uses best-in-class encryption technologies, multi-factor authentication, granular access controls, and sharing policies that may include business unit isolation. These capabilities ensure that access to critical resources is granted only when needed and only by authorized users.

Zero-Trust Password Management to Protect Your Workforce, Devices and Data

Secure and Scalable Password Management that Easily Integrates with Your Security Infrastructure and Processes

Keeper deploys at enterprise scale across any number of users, from a small entity to organizations with hundreds of thousands of employees and contractors. Keeper seamlessly and quickly integrates with any on-premise or cloud-based identity solutions, including AD, LDAP, Azure, SCIM, as well as IdPs that are SAML compliant. This includes SSO solutions such as Azure, Okta, Centrify, BeyondTrust, JumpCloud, OneLogin and Ping Identity.

Keeper also provides developer APIs, which allow Keeper to be integrated with any type of on-premise, cloud-based, or hybrid-cloud environment. For event tracking and reporting, Keeper seamlessly integrates with all major security information and event management (SIEM) solutions, including Splunk, Sumo Logic, LogRhythm, IBM, DEVO and any system that supports Syslog-formatted events.

Secure and Scalable Password Management that Easily Integrates with Your Security Infrastructure and Processes

Zero-Knowledge Security Architecture

Keeper is fanatical about protecting customer data. Customer data is encrypted and stored in Keeper’s cloud server so that it is not visible to Keeper or third parties. Credentials, secrets, and other customer data are only accessible by the end user. All encryption and decryption is done on-the-fly on the client’s device, and the data is encrypted both in-transit (TLS) and at rest on Keeper’s Infrastructure (AES-256). The plaintext version of the data is never available to Keeper Security employees nor any outside party.

Zero-Knowledge Security Architecture

Complements and Extends Your Single Sign On Solution

Employees use weak passwords and still forget them. Gartner found that up to 50% of helpdesk calls are for password resets, and another study showed each call costs more than $30. SSO solutions were created to address this problem, but many legacy (and even many newer) applications don’t support SAML protocols. It’s important to note that SSO solutions perform authentication - not end-to-end encryption. Many privileged access accounts don’t use passwords, so storing encryption keys, digital certificates and access keys are use cases that SSO solutions don’t cover.

Applications and use-cases that don’t support SAML protocols fall through the cracks with an SSO deployment. Privileged access users, such as IT admins and security professionals, need one secure location to store and find all their (non-SSO) passwords, digital certificates, SSH keys, access keys, API keys, and more. These assets need the same role-based access, fine-grained control of policies and ability to share and revoke as the SSO assets.

Keeper works with any application or use case that uses a password. Every employee is provided a secure, cloud-based digital vault that stores passwords and other critical information, such as encryption keys and digital certificates. Keeper generates strong, random passwords and automatically fills them for users. This saves them time and frustration, and it eliminates the need for them to reuse and remember passwords.

In fact, many SMBs can meet all their IAM needs in a very cost-effective way with Keeper alone. For organizations that require SSO Solutions, Keeper is a perfect complement for the legacy applications and other use cases that SSO misses. Keeper SSO Connect® works with popular SSO IdP platforms, such as Okta, AWS, OneLogin, Ping Identity, F5 BIG-IP APM, Google Workspace, JumpCloud, and Microsoft ADFS and Azure AD to provide businesses the utmost authentication flexibility.

Fully-Integrated Multi-Factor Authentication (MFA), Including Passwordless Authentication

Passwords are not enough when it comes to protecting your critical resources. Adding additional factors to the authentication process significantly increases security.

Multi-factor authentication is recommended as a best practice by the US National Institute of Standards & Technology (NIST) to reduce risk. MFA offers additional layers of security beyond credentials and the factors fall into three categories: “something you know,” “something you have,” and “something you are.” Passwords are “something you know.” Adding other factors into the authentication process strengthens security.

Keeper supports several 2FA methods that include “something you have” and “something you are” factors. Supported 2FA methods include Keeper SMS, Duo Security, RSA SecurID, time-based one-time password (TOTP) applications such as Google Authenticator, and Keeper DNA-compatible wearable devices like the Apple Watch or Android Wear.

Passwordless solutions offer a frictionless login experience and support biometrics such as fingerprints and face recognition. Keeper SSO Connect®, which is included in Keeper Enterprise, seamlessly integrates with all popular passwordless authentication platforms, including Trusona, Veridium, HYPR, Secret Double Octopus, Traitware and PureID.

Least-Privilege Access to Critical Systems and Infrastructure

As a component in Keeper’s Zero Trust architecture, Keeper includes granular and flexible policies for least-privilege access control. As Keeper adds new applications to the platform, and as customers’ compliance requirements increase, Keepers’ access control capabilities are continuously being tuned to offer the most granular functionality in the market. Keeper’s access control model follows the current guidelines established by the public and private sectors.

While role-based access control, or RBAC, is used for tight security controls, attribute-based access control (ABAC) is used in situations requiring more dynamic and flexible policies. As Keeper expands its access control model to include more fine-grained policies in support of least-privileges, Keeper is extending the RBAC model to include elements of ABAC. This hybrid RBAC and ABAC access control model offers the strengths of both models while providing maximum flexibility and control.

Keeper includes elements of ABAC through the use of team and record attributes. For example, a user might be in a role that allows them to share records containing secrets, but they’re also on a project team that restricts the sharing of these records with secrets. This person can share these secrets when given access as an individual, but they cannot share these secrets when only given access to the secrets via the project team. Additionally, specific secrets may have attributes used to control access, such as record type (e.g. bank card, database, SSH Key) or time-based access restrictions. The resource or record attributes, in combination with the user attributes (e.g. role, team, organizational unit (node) will be combined to determine the effective least-privilege access to that specific set of records.)

This hybrid RBAC and ABAC model reduces administrative load, reduces the number of user roles needed, and provides the most granular access controls to meet the requirements of least-privilege access for all your business situations.

Secure Sharing of Passwords, Credentials and Secrets

Each user has a set of public and private encryption keys used for encrypting their vault, sharing password records, and sending messages to other Keeper users. Shared information is encrypted with the recipient's public key. Keeper’s record sharing methodology is easy to use, secure and intuitive. It supports fine-grained access controls for sharing information with privileged users, non-privileged users, technology partners, contractors and other third parties.

Secure Sharing of Passwords, Credentials and Secrets

Dark Web Monitoring

Keeper BreachWatch continuously compares your passwords to current scans of stolen credentials from data breaches, malware-infected devices, and other underground sources. Alerts are immediately sent to users and administrators when compromised passwords are found. These early warnings allow users and administrators to take action before becoming victims of account takeover, ransomware or online fraud.

Dark Web Monitoring

Security Auditing

Conformance with audit compliance mandates is an essential component to protect your company against data breaches and internal threats. Keeper tracks and logs all user activity related to over 100 event types, including those related to passwords and logins. Keeper supports compliance audits by monitoring these events, generating customized reports and real-time notifications, and integrating into third-party SIEMs.

The logs and reports provide detailed information about user and administrator activity that is needed for security auditing (e.g. GDPR, PCI, ISO, SOC and NCUA).

Security Auditing

Compliance Reporting

Compliance regulation costs are on the rise, and staffing budgets are constrained. Distributed remote work has exponentially increased the attack perimeter for cybercriminals. Auditing access control policies has become more critical than ever.

Keeper’s reports are fully customizable and provide on-demand visibility of access permissions to your organization’s credentials and secrets. As Identity and Access Management (IAM) cybersecurity regulations increase, organizations require comprehensive policies and tools to ensure compliance. The ability to audit and control access to credentials and sensitive information is critical to obtain compliance and prevent data breaches.

Audit and finance teams require cost-effective tools that enable remote auditing, monitoring and event reporting. These reports reduce the time and cost for compliance auditing. The compliance reports follow zero trust and zero knowledge because the data is visible and under the control of privileged administrators.

The report builder is easy to use and fully customizable. The reports allow administrators to see the access permissions by user, for all records in their enterprise. Report previews by user are available for viewing and exporting prior to generating the final report. This is useful for user permission validation and editing.

Compliance Reporting

Market-Leading Security Infrastructure and Policies

Keeper holds the longest-standing SOC 2 attestation and ISO 27001 certification in the industry. Keeper utilizes best-in-class security, with a zero-trust framework and zero-knowledge security architecture that protects customer data with multiple layers of encryption keys at the vault, shared folder and record levels.

Market-Leading Security Infrastructure and Policies

Password Management is an essential security solution for all types of organizations.

Request a Demo Try it Free

Trusted by millions of people and thousands of businesses

Ready to try Keeper Enterprise Password Manager?

close
English (US) Call Us
Try it Free
Download on the App Store Get it on Google Play